~..عزيزي آلمفهي ..~

الجديد أشوفك مستآنس بـالفرفرة في منتـدآنـآ =)
عشآن تسذآ ورآك مآ تقلط ويآنآ

وتشآركنـآ فهآوتك وفلتك ..~
شعآرنآ دآئما معاً لمستقبل فآهي سجل عشآن ..
نستآنس بموآضيعك ونسمع أرآئكـ ونناقشها ..
ولتسجيل طآل ( عمرك ) أرعص ( فيذا )..
||
. • .

~..عزيزي آلمفهي ..~

الجديد أشوفك مستآنس بـالفرفرة في منتـدآنـآ =)
عشآن تسذآ ورآك مآ تقلط ويآنآ

وتشآركنـآ فهآوتك وفلتك ..~
شعآرنآ دآئما معاً لمستقبل فآهي سجل عشآن ..
نستآنس بموآضيعك ونسمع أرآئكـ ونناقشها ..
ولتسجيل طآل ( عمرك ) أرعص ( فيذا )..
||
. • .

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Empty
مُساهمةموضوع: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالجمعة فبراير 18, 2011 9:57 pm

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 21192

قال الشيخ الداعية سلمان العودة أنه لايزال يعيش هاجس البحث عن السبب الحقيقي وراء إيقاف برنامجه الشهير (الحياة كلمة) والذي تعرضه قناة أم بي سي كل يوم جمعة معتبرا أن الزمن كفيل بإزالة هذا الهاجس ومعرفة الحقيقة كاملة .
وأشار الشيخ الذي كان يستقبل محبيه وطلابه في مسجد جامع الراجحي ببريدة أمس الخميس أنه لايتذكر أي كلمة صدرت منه أثناء البرنامج تتخطى الحدود الحمراء وأنه تكلم سابقا عن غزة وغيرها بنفس الأسلوب الذي تطرق له أثناء الحديث عن المظاهرات في مصر وتونس .

وأكد العودة الذي لقي قرار وقف برنامجه أصداء عربية كبيرة أن المنع جاء للقناة ( أم بي سي) لإستضافة البرنامج بحسب ما يفهمه ..!!

وقال الدكتور العودة : عمري خمسة وخمسون عاما قضيتها في مجال الدعوة وأعرف سقف الحرية ويعلم الله لا أعرف حتى الآن أي كلمة تجعلني خارج حدود السقف الممنوح.

وأضاف العودة : الذي يخطر ببالي ظنا من عندي أنني تكلمت وقلت أن الأسباب إن وجدت في أي مكان فستقع المظاهرات وهذا الأمر صحيح ومن باب قطع الطريق عن المغرضين والأعداء يجب أن نتعود على قدر كبير من الاختلاف والأراء .

وأثنى العودة على وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة معتبرا أنه صديق لبرنامجه نافيا أن يكون قد أتهم الوزارة بإيقاف برنامجه وقال : الوزارة وسيط بين القنوات الخاصة والحكومية وهذا ما أشرت إليه في ردي على معالي الوزير .

جدير بالذكر أن اللقاء حضره العديد من الشباب من أطياف مختلفة قابلهم الشيخ بإبتسامته الدائمة وبصراحته المعهودة واعدا إياهم بتكرار اللقاءات ببريدة إذ يعرف عن الشيخ زيارته المتكررة لمسقط رأسه ومدينته التي عاش فيهافصول حياته قبل الانتقال للرياض .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e19e8c4e1e

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e19e8d6f2a
في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e1a3dd3237

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e1a3de478c
في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e1a9a69adf

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! 4d5e1a9a7a877

ღ ڪــرωـتـآڷ فـوشـے ღ

مشرفة قسم فتيات
ღ ڪــرωـتـآڷ فـوشـے ღ

انثى
الشكر : 3
 றறŞ : آللهمّ إنك قلت : [ رٍحمتيّ وسـعت كل شئ ]
sms : شـآركـنـآ بـكـشـكـول تـو ღ

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالسبت فبراير 19, 2011 1:00 am

أســأل الله أن يـوفـــــــق الـشــيـخ لــكــل خــــــــــــير

بـــــــــوركـــــــــــتْ
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالسبت فبراير 19, 2011 6:48 pm

اللهم امين

مشكوررررررة اختي على المرور
بنےـوتـہ دلہــع

مشرفـة الألعـــاااب .. المسابقات
بنےـوتـہ دلہــع

انثى
الشكر : 0
 றறŞ : الله يبشرك بما ( يسرك )
sms : لك بالقـــ غلا ــلب ماعرفــه مخلوقــ...

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالخميس فبراير 24, 2011 10:44 am

een]e=29] مشكور [/size]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالخميس فبراير 24, 2011 9:05 pm

مشكورررة على المرور
حره على كف صقــآر
كشكول فضي
كشكول فضي
حره على كف صقــآر

انثى
الشكر : 1
 றறŞ : لاضاقت
sms : حكمه..آذآ تشاجر صديقآنـ منـ آصدقائكـ
فلا تحكمـ بينهمـ لأنكـ ستخسر أحداهمآ,,,
وآذآ تشأجر عدوأنـ منـ آعدأئكـ
فأحكمـ بينهمـ لأنكـ ستكسبـ آحدأهمآ,,,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 4:39 am

بارك الله بشيخ وكثر الله من امثاله

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 6:46 pm

مشكورة على المرور
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!   في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!! Emptyالجمعة فبراير 25, 2011 6:48 pm

مشكورة على المرور

في تعليق أكثر جدية لقرار منع برنامجه تنقله (كشكول تو) مرئيا .. الشيخ العودة: الزمن كفيل بمعرفة خفايا الوقف وأنا متأكد أنني لم أقل مايتعدى الخطوط الحمراء..!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الشيخ سلمان العودة يزور مهرجان بريدة الترويحي1432 ويشيد بفعالياته المتنوعة
» زيارة الشيخ المفتي والشيخ سلمان العودة للشيخ محمد العريفي يوم الجمعة 4 محرم 1432:
» ( ثلاثْ أيَّامْ ) تِطْعَنِّي وأنا أشِيلِـكْ علـى كتفـي ..