~..عزيزي آلمفهي ..~

الجديد أشوفك مستآنس بـالفرفرة في منتـدآنـآ =)
عشآن تسذآ ورآك مآ تقلط ويآنآ

وتشآركنـآ فهآوتك وفلتك ..~
شعآرنآ دآئما معاً لمستقبل فآهي سجل عشآن ..
نستآنس بموآضيعك ونسمع أرآئكـ ونناقشها ..
ولتسجيل طآل ( عمرك ) أرعص ( فيذا )..
||
. • .

~..عزيزي آلمفهي ..~

الجديد أشوفك مستآنس بـالفرفرة في منتـدآنـآ =)
عشآن تسذآ ورآك مآ تقلط ويآنآ

وتشآركنـآ فهآوتك وفلتك ..~
شعآرنآ دآئما معاً لمستقبل فآهي سجل عشآن ..
نستآنس بموآضيعك ونسمع أرآئكـ ونناقشها ..
ولتسجيل طآل ( عمرك ) أرعص ( فيذا )..
||
. • .

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضـʡـڪـﮧ מـفـلـﮧ
مشرفة قسم الملتميديا
ضـʡـڪـﮧ מـفـلـﮧ

انثى
الشكر : 1
 றறŞ : لاضاقت
sms : يداً بيد لرقي المنتدى
..|~

يداً بيد لرقي المنتدى ..|~

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Empty
مُساهمةموضوع: [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي    [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Emptyالخميس نوفمبر 03, 2011 11:00 am

[size=12]تحية من الرحمن تغشاكم ..!

أشتاق لتلك الأيام التي جمعتني معك ،،
بل التي جمعتنا على خير ..!

تجتاحني حرقة الألم كلما فتحت باب غرفتك ،،
لأجد على سريرك بقايا الذكرى ،،

أريد أن أدخل ،، لكن بنفس الوقت لا أريد ،،
مترددة ،، [فرائحة عطرك لا زالت بالمكان ]
أريدها أن تبقى مركزة لا تخف ..!

و بعد عدة أيام أجد غرفتك مأوى لـــ [ عَدَسَتيْ :: حَرْفيْ ]
كل شيييء ..!

فما زالت نار الحنين تشتعل ..!

أخي .. أشتاق لوجودك :"")
حفظك المولى

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-a203a42c90
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-66c3a6e9e9
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-0b1e367a8f [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-2225b43ace
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-98f5afbb39 [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-68430a1791
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-62beb7271f [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-4914ba3aca
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-310c9a03c1 [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-b644b9f20d
[/size]

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-4f292f0977 [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-926d2efe84
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-61467c8d3e [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-edd66a7da6
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-58161f63c0 [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-31ebe04c2e
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-33970af7fe [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-80d5abbebc
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-7cf42ab8ca [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-3496af62f8
[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-2e803119e4 [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-984e311a85

أخي .. أوقن بأن المحبة التي تبنى على خير ..
لا تضيع ..

ربــــــــــآه لي أحبة رحلوا فاحفظهم ()+

و انتهينا على خير ..

م///ن
ღ ڪــرωـتـآڷ فـوشـے ღ

مشرفة قسم فتيات
ღ ڪــرωـتـآڷ فـوشـے ღ

انثى
الشكر : 3
 றறŞ : آللهمّ إنك قلت : [ رٍحمتيّ وسـعت كل شئ ]
sms : شـآركـنـآ بـكـشـكـول تـو ღ

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي    [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 2:38 am

التصاميم روعه واللي حلاها اكثر الكتابات المكتوبه عليها ..

يعطيكك العاافيه
حره على كف صقــآر
كشكول فضي
كشكول فضي
حره على كف صقــآر

انثى
sms : حكمه..آذآ تشاجر صديقآنـ منـ آصدقائكـ
فلا تحكمـ بينهمـ لأنكـ ستخسر أحداهمآ,,,
وآذآ تشأجر عدوأنـ منـ آعدأئكـ
فأحكمـ بينهمـ لأنكـ ستكسبـ آحدأهمآ,,,,,,,

مُساهمةموضوع: رد: [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي    [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 3:32 am

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  A7lashare-926d2efe84

خقققققققققققه تجنن

الله يسلمتس >>تراي صرقته

.

.

.

لبا قلبتس يا ذوق
ضـʡـڪـﮧ מـفـلـﮧ
مشرفة قسم الملتميديا
ضـʡـڪـﮧ מـفـلـﮧ

انثى
sms : يداً بيد لرقي المنتدى
..|~

مُساهمةموضوع: رد: [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي    [ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 9:30 pm

كرستآل ..

ووآنتي آرروع ,,

منورهـ يَ بعععععععععدي ~

حرهـ ..

حلآلتس آسسرقي اللي تبيين ~

منورهـ يَ قليبي

[ iPhone | خلفيات ] رَبّــــآه ،، ليْ أَحبّةً رَحَلُوا فَاحْفَظهُمْ ::: لـــ" أخي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلفيات ويندوز 7 الجديدة
»  خلفيات بلاك بيري طفوليه,صور اطفال روعه
» الْغِيَابْ أصْبَحْ أقْوَى دَافِعٍ نِجْتَمِعُ فِيْه بِغْيَابْ .. " BG . iphone "